كليات الرؤية - بتشريف سمو محافظ جدة كلية الرؤية بجدة تحتفل بطلبتها المتخرجين

بتشريف سمو محافظ جدة كلية الرؤية بجدة تحتفل بطلبتها المتخرجين

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل و بحضور سمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة أقامت كلية الرؤية بجدة حفل التخرج السنوي لطلبتها مساء يوم الإثنين بتاريخ 27/6/2022، وذلك في جامعة الملك عبدالعزيز بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وشهد سموه والضيوف فقرات الحفل المعدة بهذه المناسبة التي تخللها مسيرة الخريجين بعدها ألقى خالد البارقي وآيات فلاتة كلمة الخريجين بالنيابة عنهم هنأوا فيها زملاءهم الخريجين وأولياء أمورهم راجين الله تعالى أن يكونوا جزءاً بالمساهمة في بناء مسيرة هذا الوطن الغالي. واطلع الجميع على ماتشهده الكلية في عرض لمنجزاتها وطلبتها والتطور المستمر بشتى النواحي وحرص المسؤولين على الريادة التعليمية وعلو اسم الكلية مما ينعكس إيجاباً على قيمة المتخرجين من طلبتها في سوق العمل السعودي. وأدى الخريجين قسم الكليات الصحية ألقاه سعادة عميد كلية الرؤية بجدة الدكتور فارس الطف.

تلا ذلك كلمة لمعالي رئيس مجلس الأمناء بكلية الرؤية بجدة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي رحب فيها بسمو الأمير وأن حضوره تشريف لكل من ينتسب لهذا الصرح العلمي، وهنأ أبناءه الطلبة المتخرجين بعد سنوات من الجد والمثابرة متمنيا لهم مزيداً من التوفيق في حياتهم العملية وتكون زاخرة بالعطاء للإسهام في بناء وطنهم الغالي، وعبر معالي رئيس مجلس الأمناء في هذه المناسبة عن عظيم امتنانه وشكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وحرصهم الدائم والمستمر على دعم التعليم سائلاً الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن وحكومته الرشيدة ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

بعدها بدأت مراسم تكريم الخريجين واختتم الحفل بعزف السلام الملكي.

لمشاهدة كامل فيديو حفل التخرج يرجى الضغط هنا