كليات الرؤية - برعاية سمو أمير منطقة الرياض .. كلية الرؤية بالرياض تحتفي بطلبتها المتخرجين بحضور معالي رئيس مجلس الأمناء

برعاية سمو أمير منطقة الرياض .. كلية الرؤية بالرياض تحتفي بطلبتها المتخرجين بحضور معالي رئيس مجلس الأمناء

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، حضر معالي رئيس جامعة الملك سعود ورئيس مجلس الأمناء بكلية الرؤية بالرياض الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، الحفل الختامي السنوي لتخريج طلاب وطالبات كلية الرؤية بالرياض، والذي تم إقامته مساء يوم الأحد الموافق 24/7/2022 وذلك في جامعة الملك سعود.

وبُدء الحفل بآيات من القرآن الكريم، شاهد بعدها معاليه والحضور عرضاً موجزاً وفيلماً تعريفياً عن الكلية ومنجزاتها وأقسامها وفصولها الدراسية، ساهم بإعداده مجموعة من طلابنا وطالباتنا، بدأت بعدها مسيرة الخريجين والخريجات.

وألقى عميد كلية الرؤية بالرياض الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الدهمش كلمة وجه بالشكر فيها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض على رعايته لحفل التخرج لطلاب وطالبات كلية الرؤية بالرياض، وهنأهم من خلالها على تخرجهم بعد سنوات من الجد والمثابرة متنميا لهم مزيداً من التوفيق للإسهام في بناء ورفعة وطنهم وخدمة مجتمعاتهم، راجيا الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن وحكومته الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

وألقت الدكتورة منى غازي أرناؤط كلمة هنأت فيها نفسها وزملاءها الخريجين وأولياء الأمور، سائلة الله عز وجل لهم التوفيق بالساهمة في خدمة مجتمعهم ووطنهم الغالي.

إثر ذلك قام معالي الأستاذ الدكتور بدران العمر بتكريم الطلبة و التقاط الصور التذكارية لمعاليه مع المتخرجين والمتخرجات.

ختاماً أدّى الخريجون قسم الكليات الصحية ألقاه وكيل كلية الرؤية بالرياض للشؤون الأكاديمية الدكتور تركي حمد المقبل.