كلية طب الأسنان و التمريض بجدة - كليات الرؤية تفتتح توسعتها للعيادات بجدة

كليات الرؤية تفتتح توسعتها للعيادات بجدة

قام سعادة عميد كلية الرؤية لطب الأسنان والتمريض بجدة الأستاذ الدكتور علي حبيب الله أكبر يوم الثلاثاء 8/9/2020 بافتتاح التوسعة للعيادات وذلك من ضمن خطة كليات الرؤية للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية التي تقدمها الكلية.

حيث تم هذا الانجاز على أعلى المواصفات والمعايير المطبقة على مراكز العيادات التعليمية في المملكة حيث تم اضافة 32 عيادة جديدة لتصبح بعد هذه الاضافة بمجموع 202 عيادة تعليمية مجهزة بأحدث المعدات وأعلى المواصفات التقنية لتتيح للطلبة التدريب الكافي ليتناسب تدريبهم مع متطلبات سوق العمل.

وعبر سعادة العميد عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس أمناء كلية الرؤية بجدة – رئيس جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور عبد الرحمن اليوبي لدعمه اللامحدود وشكر أيضا ادارة شركة كليات الرؤية لما قدموه من دعم للوصول لهذه المرحلة وشكر سعادة العميد جميع القائمين على المشروع من مهندسين واداريين، وأضاف سعادة العميد عن مدى سعادته بهذا الانجاز حيث يعتبر لبنة من لبنات مشروع الكليات لإضافة برامج الماجستير والزمالة بجدة.

لجدير بالذكر أن كليات الرؤية بفرعيها الرياض وجدة تقدم برامج البكالوريوس في تخصصات التمريض، طب وجراحة الفم والأسنان، والطب البشري متوجهة نحو اضافة عديد من البرامج الصحية في المستقبل القريب.