كلية الرؤية الطبية بجدة تقيم ورشة عمل معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

الثلاثاء ,30 / أبريل / 2024

أقامت كلية الرؤية الطبية بجدة ممثّلة بوحدة التعليم المستمر والتطوير المهني ورشة عمل معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعنوان:

 Master the Clinical Steps of Root Canal

حيث تمت إقامة الورشة للمرة الثانية وذلك حسب طلب الحضور.

هذا وقدّم الورشة سعادة الدكتور عمر بن عطية الزهراني، وتهدُف الورشة إلى تزويد أطباء الأسنان بالمعرفة الشاملة والمهارات العملية اللّازمة لإجراءات المعالجات اللبية للأسنان، حيث حضر الورشة العديد من أطباء الأسنان المهتمين في تطوير مهاراتهم السريرية في مجال علاج جذور الأسنان، وتركزت الورشة على علاج لبّ الاسنان، مع التركيز على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات في علاج جذور الأسنان.

وتهدُف الورشة أيضاً إلى توفير الفرصة للمشاركين لممارسة مهارات علاج جذور الأسنان على أسنان حقيقية في إعداد سريري محاكي، وفي تحسين معرفة وفهم المشاركين لمبادئ وتقنيات علاج جذور الأسنان، وتعزيز قدرة المشاركين على إجراء معالجات جذور الأسنان بأمان وفعالية، وفي تطوير ثقة المشاركين في أداء علاج جذور الأسنان

هذا وقدّمت ورشة عمل علاج جذور الأسنان فرصة للحضور لتدريبهم على أسنان حقيقية في بيئة سريرية محاكاة، حيث تعلموا وتطوّرت مهاراتهم بشكل ملموس. فهذه الورشة لم تكن مجرد فرصة للتعلم، بل كانت تجربة عملية شيّقة تم تأثيرها بشكل كبير على مستوى مهارات وثقة المشاركين. وفي نهاية الورشة تم حصول الحضور على ساعات تدريبية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.