كلية الرؤية الطبية بجدة تنظم البرنامج التعريفي والترحيبي للطلاب والطالبات المستجدين لعام 2023/ 2024 م

الأحد ,27 / أغسطس / 2023

نظّم قسم الاتصال المؤسسي بكلية الرؤية الطبية بجدة البرنامج التعريفي لاستقبال الطلاب والطالبات المستجدين في برامج البكالوريوس للطب والجراحة وطب وجراحة الأسنان والتمريض في الفصل الدراسي الأول للسنة الاكاديمية 2023 / 2024 م وذلك في الفترة من 27-31 أغسطس2023.

ويهدف البرنامج التعريفي في تعزيز التفاعل والتواصل بين الطلبة وأساتذتهم وتهيئتهم لمعرفة أهم اللوائح والنظم للاندماج بسلاسة في البيئة التعليمية.

وافتتح البرنامج بحضور سعادة عميد ووكلاء الكلية ورؤساء الوحدات وقرابة الـ 200 مستجد تم توزيعهم على 3 فترات. حيث بدء بتهنئة الطلبة بقبولهم وابتداء مسيرتهم الطبية والصحية بالكلية وبتحفيزهم على بذل الجهد لنيل النجاح والتفوق،

كما تم تفعيل أهم المحاضرات التوعوية وعن النظام الدراسي في الكلية وتعريفهم بمرافق الكلية من معامل وقاعات دراسية ومصادر التعلم التي يحتاج إليها الطالب منذ القبول حتى التخرج.

و قدّم أحد خريجي طب وجراحة الأسنان والتمريض كلمة تحدث بها عن تجربته الدراسية في كلية الرؤية الطبية بجدة وحثّ بها الطلبة المستجدين على المثابرة والجد لتحصيل الهدف.

وفي اختتام البرنامج التعريفي تم إتاحة الفرصة لاستقبال الاستفسارات والإجابة عليها وتوضيح كافة الجوانب المتعلقة بالمسيرة التعليمية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية، متمنين من الله عز وجل كل التوفيق والنجاح لطلابنا وطالباتنا المستجدين.