الشكاوي

توفر الكلية وسيلة إلكترونية آمنة ومريحة لتقديم الشكاوى إلى لجنة الشكاوى والدعم الطلاب، حيث يمكن متابعتها عبر البريد الإلكتروني.

إذا كانت هناك شكوى تتعلق بالمقررات الأكاديمية، أو المواد الأكاديمية ،أو أعضاء الهيئة التعليمية أو الإدارية أو متعلقة بمرافق الكلية، فيجب اتباع الإجراء التالي:

يقوم مقدم الشكوى بتعبئة نموذج شكوى عام وإرساله إلى وحدة شؤون الطلاب.
تقوم وحدة شؤون الطلاب بتوجيه الشكوى إلى القسم المعني أو إلى المرشد الأكاديمي حسب الشكوى.
في حالة عدم وجود حل، تقوم وحدة شؤون الطلاب بتوجيه مقدم الشكوى لتقديم الشكوى إلى لجنة الشكاوى والدعم الطلاب، والتي ستحقق فيها من أجل إيجاد الحلول.
يقوم الطالب بتقديم الشكوى إلى لجنة الشكاوى عن طريق نموذج شكوى الطلاب (الرابط) مع توفير كافة التفاصيل اللازمة للشكوى وإرفاق المستندات الداعمة، ويجب على الطالب تقديم بيانات الاتصال الخاصة به / بها والتوقيع على نموذج الشكوى الإلكتروني. .
يجب تقديم الشكوى في غضون ستة أشهر بعد حدوث الإجراء أو الأمر الذي أدى إلى الشكوى.
تقوم اللجنة بدراسة الشكوى والتأكد من أن الشكوى تقع ضمن اختصاصات ومسؤوليات الكلية وتحويلها إلى الجهة المعنية.
تقوم الجهة المعنية بالرد على لجنة شكاوى الطلاب بالحل.
تقوم اللجنة بإبلاغ مقدم الشكوى عن طريق بريده الإلكتروني الرسمي بالحل الذي تم التوصل إليه بخصوص الشكوى