اللقاء التعريفي الخاص بكلية الرؤية الطبية بجدة للطلاب المستجدين لعام 2023
الأربعاء ,22 / فبراير / 2023

نظّمت وحدة شؤون الطلاب يوم الأربعاء الموافق 18-1-2023 لقاءً ترحيبياً بالطلاب المستجدين في قسم التمريض والأسنان للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2022- 2023 بهدف تهيئتهم واطلاعهم على إجراءات الكلية حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم ونجاحاتهم.

وقد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة عميد الكلية الدكتور فارس الطف، حيث رحّب بالطلاب المستجدين ثم تحدث عن أهمية هذا اللقاء الذي يمكّنهم من معرفة جميع أقسام الكلية من بينها معامل التمريض والأسنان، وتوجيهات عامة مثل ضرورة الالتزام بلوائح الكلية والاطلاع على أهم القوانين والخدمات الإلكترونية ومصادر التعلم التي يحتاج إليها الطالب في هذه المرحلة منذ القبول حتى التخرج.

ثم ألقت سعادة وكيلة الشؤون التعليمية بالكلية الدكتورة سلوى طيبه كلمة ترحيبية للطلاب المستجدين، أكدت فيها على ضرورة اطّلاع الطالب على أنظمة الكلية ليكون ملمّاً بواجباته وحقوقه، وحتى يتمكن من المطالبة بحقوقه كافة على أكمل وجه، بالإضافة للتنبيه على أهمية البريد الإلكتروني، حيث يعدّ الوسيلة الرسمية والأساسية في التخاطب مع إدارة الكلية، كما أشارت إلى أهمية ممارسة الطالب للأنشطة الطلابية لإبراز المواهب وتنمية المهارات المختلفة، حيث تقوم الكلية بإقامة الأنشطة الموسمية داخل وخارج أسوارها.

وفي ختام اللقاء الترحيبي، طرح الطلاب عددًا من الاستفسارات وتمت الإجابة عليها. متمنّين من الله عز وجل كل التوفيق ومستقبل تعليم متميز لطلابنا المستجدين.