متدربي برامج البورد السعودي في كلية الرؤية الطبية بجدة يجتازون اختبار الترقية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الأربعاء ,12 / يوليو / 2023

هنأت كلية الرؤية الطبية بجدة جميع متدربي برامج البورد السعودي 2022-2023 على اجتيازهم اختبار الترقية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لجميع المستويات.

حيث شمل برنامج البورد السعودي في كلية الرؤية الطبية بجدة على ثلاثة برامج أساسية يمتد دراستهم من 3- 4 سنوات، ومن ضمنها: برنامج تقويم الأسنان وعظام الوجه والفكين وبرنامج أمراض وجراحة اللثة وبرنامج إصلاح الأسنان.

وقد اجتاز في برنامج تقويم الأسنان وعظام الوجه والفكين 15 متدرب في جميع المستويات، حيث 4 متدربين اجتازوا من المستوى الأول إلى المستوى الثاني و4 اجتازوا من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث و3متدربين اجتازوا من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع، و4متدربين كذلك اجتازوا من المستوى الرابع على وشك الخروج.

أما في برنامج إصلاح الأسنان فقد اجتازه 5متدربين في جميع المستويات، متدربين اثنين منهم اجتازوا من المستوى الأول إلى المستوى الثاني ومتدرب واحد اجتاز من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث ومتدربين اثنين اجتازوا من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع.

وفي برنامج أمراض وجراحة اللثة قد اجتازه متدرب واحد من المستوى الأول إلى المستوى الثاني. هذا وتقدم كلية الرؤية الطبية بجدة برنامج البورد السعودي الحاصل على الاعتماد المؤسسي والاعتماد البرامجي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية منذ عام 2019، بعد اتباع الكلية لجميع اشتراطات الاعتمادات والشروط والقواعد الخاصة بهيئة التخصصات الصحية، مما يعكس ذلك على ثقة كلية الرؤية الطبية بجدة بالمخرجات التعليمية والتدريبية ذات الجودة العالية التي يقدمها منسوبي الكلية وينجزها العديد من الكفاءات الإدارية.