مشاركة كلية الرؤية الطبية بجدة في الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان
الخميس ,09 / مايو / 2024

شاركت كلية الرؤية الطبية بجدة، في عدة فعاليات ضمن الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان وذلك بالتعاون مع التجمع الصحي الأول لوزارة الصحة بجدة.

وشملت الفعاليات عدة مواقع، من بينها مستشفى شرق جدة، نادي الاتحاد، مركز حي السامر، الواجهة البحرية، البلد التاريخية بجدة، سوق حراء الدولي، والصيرفي مول.

وامتدت فعاليات الأسبوع الخليجي من 21 إلى 27 أبريل، حيث استمرت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا في اليوم الأول، ومن الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً في بقية الأيام.

كما شاركت كلية الرؤية الطبية بجدة كشريك رسمي في الفعالية، بالتعاون مع التجمع الصحي الأول لوزارة الصحة بجدة. وقد تم افتتاح الفعالية في مستشفى شرق جدة بحضور طلاب من مدارس مختلفة من المرحلة الابتدائية، وتم تنظيم الفعاليات في مواقع مختلفة خلال الأسبوع في سياق تفاعلي يهدف للتوعية والعلاج.

حيث قد بلغ عدد المسجلين في الفعالية 47 شخصًا، وشارك فيها 71 شخصًا من منسوبي الكلية، حيث توزع المشاركون بين طلاب البكالوريوس وأطباء البورد وأطباء الامتياز وأعضاء هيئة التدريس.

وتضمنت الفعاليات اليومية عدة نقاط بارزة، منها الافتتاح بحضور مدير التجمع الصحي الأول، وعروض تعليمية تفاعلية، وتكريم كلية الرؤية وتسليمها درعًا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والتوعوية.

كما وتحرص كلية الرؤية الطبية بجدة في تعزيز الوعي الصحي والمساهمة في رعاية صحة الفم والأسنان في المجتمع. وتهدف مشاركتها في مثل هذه الأنشطة والفعاليات إلى تعزيز القيم الأخلاقية والمهنية لدى طلابها، وتعزيز رسالتها المتعلقة بخدمة المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز سمعتها وتوفير منصة لطلابها لعرض أعمالهم وصقل مهاراتهم.