كليات الرؤية – توقيع اتفاقية بين كلية الرؤية بالرياض وشركة أبحاث الطبية
الأربعاء ,22 / فبراير / 2023

قامت كلية الرؤية في الرياض بتوقيع اتفاقية مع شركة أبحاث الطبية، في يوم الاثنين بتاريخ 9/5/2022، وذلك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم المقام في مدينة الرياض والتي شاركت فيه كليات الرؤية كراعياً ذهبيا، وقع الاتفاقية سعادة عميد كلية الرؤية بالرياض الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الدهمش ومن جانب شركة أبحاث الطبية الأستاذ سعود النصير.

وتهدف كليات الرؤية عبر هذه الإتفاقية إلى رفع مستوى الأوراق العلمية التي ينتجها منسوبي وطلبة الكلية من أجل نشرها في المجلات العلمية المحكمة.

الجدير بالذكر بأن منصة بحثي هي منصة إلكترونية تفاعلية لتنفيذ ودعم البحوث الصحية والمجتمعية ويعمل على تشغيلها ومتابعتها فريق محلي وتقني متخصص لتقديم كافة الحلول والدعم والاستشارات المطلوبة لبناء وإنجاز الأبحاث العلمية ونشرها في المجلات العلمية المحكمة.

وتؤكد هذه الاتفاقية إلى اهتمام كليات الرؤية في منسوبيها وطلابها والمساهمة في نشر أبحاثهم عالمياً، وخلق بيئة جاذبة تشجع على التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمعات الإقليمية والعالمية، تجسيداً للرؤية الحكيمة من قيادة المملكة العربية السعودية في نشر العلم والمعرفة الطبية في المجالات الطبية.