كلية الرؤية بالرياض تحتفي بخريجيها للعام 2023 برعاية رئيس مجلس الأمناء رئيس جامعة الملك سعود
الثلاثاء ,06 / يونيو / 2023

تحت رعاية معالي رئيس مجلس أمناء كلية الرؤية بالرياض، رئيس جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران العمر، أقامت كلية الرؤية بالرياض حفل التخرج السنوي للعام 2023 وذلك يوم الثلاثاء 17/11/1444هـ الموافق 6/6/2023م في مركز أرض المعارض.

وما أن أخذ الحضور أماكنهم عُزف السلام الملكي، وبُدئت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وشاهد بعدها أصحاب السعادة والحضور الكرام عرضاً مرئياً عن الكلية ومنجزاتها وخريجيها الذين أبدوا عظيم مشاعرهم وهم في نهاية رحلتهم التعليمية فخورين بما وصلوا إليه وبما أنجزوه خلال السنوات التي قضوها في كليات الرؤية.

بعدها بدأت مسيرة الفخر والفرح مسيرة الخريجين والخريجات في تخصصات الطب البشري وطب وجراحة الفم والأسنان والتمريض.

هذا وألقى عميد كلية الرؤية بالرياض الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الدهمش في هذه المناسبة كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بالتميّز والتفوق الذي حققه خريجوا الكلية وأشاد بالمستويات المتقدمة التي حققوها، موجّهاً التهاني والتبريكات للطلبة الخريجين وأولياء أمورهم متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في حياتهم العملية والمهنية وخدمة وطنهم ومجتمعهم، كما عبّر عن شكره لجميع أعضاء هيئة التدريس على مجهوداتهم خلال العام الدراسي.

كما وألقى كلمة الخريجين أمل الأحمري الحاصلة على مرتبة الشرف الأولى من برنامج التمريض، كلمة هنأت فيها نفسها وزملائها الخريجين والخريجات وأولياء الأمور وأهاليهم بعد سنوات قضوها من الجد والمثابرة في تحصيل العلم حتى وصلوا إلى مرحلة الختام وقطف ثمار تلك السنوات. داعية المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن المعطاء.

كما وكرّم سعادة عميد كلية الرؤية بالرياض، خريجي الكلية للعام 2023.

وفي ختام الحفل أدّى الخريجون قسم الكليات الصحية ألقاه وكيل كلية الطب البشري للشؤون الأكاديمية الدكتور تركي المقبل.