وحدة المرافق التعليمية والمعامل

مهام الوحدة

1. المتابعة والإشراف على مرافق الكلية من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق

وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الكلية بالمظهر اللائق.

2 . الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي.

3 . حصر جميع هذه المرافق ووضع جدولة واضحة لها مع تحديد الطاقة الاستيعابية لكل منها .

4 . المتابعة مع جميع أقسام الكلية بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.

5 . تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق .

6 . العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة وعدد القاعات وطاقة

الاستيعابية ونحو ذلك.

7 . متابعة صيانة القاعات الدراسية والمرافق واستبدال التالف منها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في

الكلية.

8 . حصر المواد والأجهزة والأدوات بالمعامل والمختبرات وتكوين قواعد بيانات لها

9 . التنسيق بين احتياجات الأقسام المختلفة بالكلية من الأجهزة ومستلزمات المعامل بما يكفل الاستخدام الأمثل للمتوفر منها والاستفادة القصوى بما يخصص لبنودها من ميزانية الكلية .

0 . إعداد طلبات الشراء للأقسام من الكيماويات والزجاجيات والأدوات ورفعها للجنة المشتريات بالكلية ومتابعة عمليات تأمينها من المستودع المركزي

11 . إعداد المواصفات الدقيقة للأجهزة والأدوات المطلوبة للأقسام وتفريغها بنماذج إدارة المشتريات ورفعها للجنة المشتريات بالكلية .

12 . إعداد نماذج الدراسة الفنية والترسية لتأمين احتياجات المعامل .

13 . الدراسة الفنية لعروض ومواصفات الأجهزة للشركات المتنافسة .

14 . القيام بأ ي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة بها وفق الاختصاص.

15 . اقتراح السياسات والإجراءات المتعلقة بإدارة المرافق التعليمية ورفعها لوكيل الكلية للشؤون الإكلينيكية .

16 . تقديم تقارير دورية عن أعمال الإدارة وف قا للمهام المناطة به ا ، والصعوبات التي تواجهها