مهام الوحدة
1. المتابعة والإشراف على مرافق الكلية من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق
وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الكلية بالمظهر اللائق.
2 . الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي.
3 . حصر جميع هذه المرافق ووضع جدولة واضحة لها مع تحديد الطاقة الاستيعابية لكل منها .
4 . المتابعة مع جميع أقسام الكلية بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.
5 . تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق .
6 . العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة وعدد القاعات وطاقة
الاستيعابية ونحو ذلك.
7 . متابعة صيانة القاعات الدراسية والمرافق واستبدال التالف منها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في
الكلية.
8 . حصر المواد والأجهزة والأدوات بالمعامل والمختبرات وتكوين قواعد بيانات لها
9 . التنسيق بين احتياجات الأقسام المختلفة بالكلية من الأجهزة ومستلزمات المعامل بما يكفل الاستخدام الأمثل للمتوفر منها والاستفادة القصوى بما يخصص لبنودها من ميزانية الكلية .
0 . إعداد طلبات الشراء للأقسام من الكيماويات والزجاجيات والأدوات ورفعها للجنة المشتريات بالكلية ومتابعة عمليات تأمينها من المستودع المركزي
11 . إعداد المواصفات الدقيقة للأجهزة والأدوات المطلوبة للأقسام وتفريغها بنماذج إدارة المشتريات ورفعها للجنة المشتريات بالكلية .
12 . إعداد نماذج الدراسة الفنية والترسية لتأمين احتياجات المعامل .
13 . الدراسة الفنية لعروض ومواصفات الأجهزة للشركات المتنافسة .
14 . القيام بأ ي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة بها وفق الاختصاص.
15 . اقتراح السياسات والإجراءات المتعلقة بإدارة المرافق التعليمية ورفعها لوكيل الكلية للشؤون الإكلينيكية .
16 . تقديم تقارير دورية عن أعمال الإدارة وف قا للمهام المناطة به ا ، والصعوبات التي تواجهها