مهام الإدارة
1. إعداد السياسات وتنظيم إجراءات قبول الطلبة السعوديين وغير السعوديين.
2 . استقبال وإنهاء إجراءات تسجيل الطلاب المستجدين.
3 . تقديم الدعم الفني وخدمة الطلاب خلال فترة التسجيل والحذف والإضافة.
4 . إدارة الأنظمة الإلكترونية الخاصة ببيانات الطلاب الأكاديمية والتأكد من عملها وفعاليتها.
5 . فرز طلبات المتقدمين وتوزيع المقاعد على المقبولين منهم وفق شروط القبول بالكلية.
6 . متابعة ومعالجة طلبات المتقدمين للكلية عن طريق بوابة القبول الالكتروني.
7 . إعلان سياسة ومواعيد التحويل الخارجي من الجامعات الأخرى إلى كلية الرؤية حسب ضوابط
ولوائح الكلية.
8 . تشكيل لجنة لعرض طلبات التحويل الخارجي ومن ثم منح إفادات للمقبولين.
9 . تأسيس أرقام جامعية للطلبة الزائرين للكلية تمكنهم من الدراسة لفترة زمنية محدودة وفقا للوائح الكلية
10. تنفيذ حركة الانسحاب الكلي من الكلية.
11 . إصدار التقارير والتواصل بخصوصها مع الجهات ذات العلاقة.
12 . اقتراح السياسات والاجراءات المتعلقة بالقبول والتسجيل ورفعها لوكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
13 . تقديم تقارير دورية عن أعمال الإدارة وفقا للمهام المناطة بها، والصعوبات التي تواجهها.